منحة تدريب وتطوع في الامم المتحدة في الكويت تمويل كامل وبدون شروط ومتاحة للجميع 2022/2021

 

    منحة تدريب مموله بالكامل في الكويت

الجهة المانحة

UNITED NATIONS

KUWAIT

المراحل الدراسية

البكارليوس او الماجستير او الدكتوراه

 ( تدريب الامم المتحدة في الكويت)

الوظيفة : مصمم جرافيك

يشمل نظام المنسق المقيم جميع مؤسسات منظومة الأمم المتحدة التي تتعامل مع الأنشطة التنفيذية من أجل التنمية ، بغض النظر عن وجودها الرسمي في البلديهدف نظام المنسقين المقيمين في الكويت إلى الجمع بين وكالات الأمم المتحدة المختلفة للمساهمة في تحقيق رؤية الكويت الجديدة 2035 من خلال مواءمة النتائج مع أهداف التنمية المستدامة وأجندة 2030 على المستوى القطرييقود المنسق المقيم فريق الأمم المتحدة القطري وهو الممثل المعين من قبل الأمين العام لعمليات التنميةمن خلال العمل عن كثب بالشراكة مع حكومات الكويت ، يقوم المنسق المقيم والفريق القطري بالدفاع عن مصالح وولايات الأمم المتحدة بالاعتماد على دعم وتوجيه أسرة الأمم المتحدة بأكملها.

تقدم الأمم المتحدة مكان عمل مثير ومتنوع وشامليوفر هذا التدريب فرصة فريدة للعمل مع زملاء من خلفيات متنوعة لحل مجموعة متنوعة من المشاكلنحن نبحث عن متدرب نشط ومسؤول للانضمام إلى المنظمةإذا تم اختيارك ، فسوف تنضم إلى مجموعة متدرب عالمية وستحدث تأثيرًا حقيقيًا من خلال العمل على مشاريع صعبة ومجزية.

 

التمويل والميزات

  • * تمويل كامل لمنحه التدريب
  • * سوف يتم ذكر التفاصيل الخاصة بالمميزات والدعم المالى عند اجراء المقابلة في عمليه الاختيار النهائية
  • مدة التدريب 3 شهور قابله للزيادة

 

 

مسؤليات التدريب

·          تخطيط التصاميم لقنوات التواصل الاجتماعي لفريق الأمم المتحدة القطري.
يساعد على تطوير استراتيجية إبداعية.
إنشاء عروض تقديمية ومواد جذابة بشكل بياني لتعزيز الوعي بأهداف التنمية المستدامة واتصالات إطار الشراكة الاستراتيجية بين الكويت والأمم المتحدة.
يعرض المفاهيم والأفكار المرئية بطريقة مقنعة وجذابة.
يشارك في تنظيم وإعداد الأحداث الخاصة التي تنظمها مجموعة الاتصال بما في ذلك محادثات الأمم المتحدة حسب الضرورة.
يساعد في تصور البيانات من خلال الرسوم البيانية والخرائط لتعزيز عمل مجموعات نتائج الشراكة الاستراتيجية.
تصميم ملصقات لأنشطة التوعية.
تحرير الصور ومقاطع الفيديو لأنشطة التوعية.

                من يحق له التقديم

1.            يجب أن يكونوا مسجلين أو أكملوا برنامجًا للدراسات العليا (درجة جامعية ثانية أو ما يعادلها ، أو أعلى) في التصميم الجرافيكي ، والإعلام ، والفنون البصرية وغيرها من البرامج ذات الصلة مجالات؛

2.             أو

 
أن تكون مسجلاً أو أكملت العام الدراسي الأخير لبرنامج الدرجة الجامعية الأولى (الحد الأدنى لمستوى البكالوريوس أو ما يعادله) في التصميم الجرافيكي والإعلام والفنون البصرية والمجالات الأخرى ذات الصلة.


بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المرشح:

اولا :

3.             أن يكون على دراية بالكمبيوتر في تطبيقات البرامج القياسية.

ثانيا :

4.            أظهروا اهتمامًا شديدًا بعمل الأمم المتحدة وأن يكون لديهم التزام شخصي بالمثل العليا لميثاق الأمم المتحدة ؛ و

ثالثا :

5.             إظهار القدرة على التفاعل بنجاح مع الأفراد من خلفيات ومعتقدات ثقافية مختلفة ، والتي تشمل الرغبة في المحاولة وفهم الآراء ووجهات النظر المختلفة والتسامح معها.

اللغات

اللغتان الإنجليزية والفرنسية هما لغتا العمل في الأمم المتحدةلهذا المنصب ،  ومطلوب إتقان اللغة الإنجليزية والعربية.

ملاحظة: "الطلاقة" تساوي تصنيف "الطلاقة" في جميع المجالات الأربعة (التحدث والقراءة والكتابة والفهم) و "معرفة" يساوي تصنيف "الثقة" في اثنين من المجالات الأربعة.



معايير القبول للمنحة

التواصل - يتحدث ويكتب بوضوح وفعالية ؛

- يستمع للآخرين ، ويفسر الرسائل من الآخرين بشكل صحيح ويستجيب بشكل مناسب ؛ يطرح أسئلة للتوضيح ، ويبدي اهتمامًا بإجراء اتصال ثنائي الاتجاه ؛ يكيّف اللغة والنبرة والأسلوب والشكل ليلائم الجمهور ؛ يُظهر الانفتاح في مشاركة المعلومات وإبقاء الناس على اطلاع.

العمل الجماعي - يعمل بشكل تعاوني مع الزملاء لتحقيق الأهداف التنظيمية ؛ يطلب المدخلات من خلال تقييم أفكار الآخرين وخبراتهم بصدق ؛ يرغب في التعلم من الآخرينيضع جدول أعمال الفريق قبل جدول الأعمال الشخصي ؛ يدعم ويتصرف وفقًا لقرار المجموعة النهائي ، حتى عندما لا تعكس هذه القرارات موقفك بالكامل ؛ يشارك الائتمان لإنجازات الفريق ويقبل المسؤولية المشتركة عن أوجه القصور في الفريق.

الإبداع - يسعى بنشاط لتحسين البرامج أو الخدمات ؛ يقدم خيارات جديدة ومختلفة لحل المشاكل أو تلبية احتياجات العميل ؛ يروج ويقنع الآخرين للنظر في أفكار جديدة ؛ يأخذ مخاطر محسوبة على الأفكار الجديدة وغير العادية ؛ يعتقد "خارج الصندوق" ؛ يهتم بالأفكار الجديدة والطرق الجديدة لعمل الأشياء ؛ غير ملزم بالتفكير الحالي أو الأساليب التقليدية.


المستندات المطلوبة


·         السيرة الذاتية الخاصة بك

·         خطاب الدافع

كيفية التقديم على المنحة


تعبئة الابلكيشن من الموقع الرسمي وتقديمه قبل الموعد المحدد



اخر موعد للتقديم


 18 من شهر مايو  2022 م


الموقع الرسمي للاعلان والتقديم على المنحة

من هنا

 


التقديم على المنحة


اضغط هنا



 

اكتب تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان