احصل الان على فرصة حضور مؤتمر دولي في قطر تمويل كامل ومتاح للجميع قدم الان 2024

 

مؤتمر ممول بالكامل في قطر

الجهة المانحة

المؤتمر الدولي للدبلوماسيين

المراحل الدراسية

متاحة لجميع الطلاب وجميع الخريجين

 

الهدف من برنامج التدريب

 

تسليط الضوء على الوعي بالمخدرات وبناء مهارات القيادة الشبابية. علاوة على ذلك ، سيسلط المؤتمر الضوء أيضا على التبادل بين الثقافات ، واستكشاف الذات ، وتطوير القيادة ، والتفاعل والصداقة العالميين ، والتعاون ، والوعي بالإعلان العالمي لحقوق الإنسان الصادر عن الأمم المتحدة عام 1948 ، وتعزيز الشباب. يتم تشجيع المتقدمين الشباب بشدة على التقديم والحصول على فرصة لاستكشاف قطر. 

 

هدف المؤتمر

1.                        تشجيع الحوار المفتوح والتواصل المحترم بين المشاركين، وتعزيز التواصل الفعال بين الثقافات ومهارات حل النزاعات.

2.                        تعزيز شبكة عالمية من القادة الشباب وصانعي التغيير، وتسهيل التعاون والشراكات طويلة الأجل للمبادرات المستقبلية.

3.                        تنمية الشعور بالمواطنة العالمية والمسؤولية الاجتماعية، وإلهام المشاركين لاتخاذ إجراءات بشأن القضايا العالمية الملحة وإحداث تأثير إيجابي في مجتمعاتهم.

4.                        تقديم ورش عمل وجلسات تفاعلية حول موضوعات مثل التنوع الثقافي، والقيادة الشبابية، والعدالة الاجتماعية، وتزويد المشاركين بالمعرفة والرؤى القيمة.

5.                        تنظيم أنشطة التبادل الثقافي، بما في ذلك العروض والمعارض الفنية وتجارب الطهي، للاحتفال وتقدير التنوع الغني لخلفيات المشاركين.

6.                        تسهيل التجارب الغامرة من خلال الزيارات الميدانية والرحلات ومشاريع المشاركة المجتمعية، مما يسمح للمندوبين بمشاهدة جهود التنمية المحلية والمساهمة فيها.

7.                        توفير منصة للمشاركين لعرض مواهبهم وأفكارهم ومشاريعهم، وتعزيز الإبداع والابتكار والتعاون بين الثقافات.

8.                        تشجيع المشاركين على تطوير عقلية عالمية واحتضان التنوع، مع الاعتراف بأهمية الشمولية والتفاهم في عالم اليوم المترابط

 

التمويل الخاص بالمنحة

·         تذكرة الطيران ذهابًا وإيابًا سيتم تقديمها إلى المندوب الأعلى (

·         إعفاء بنسبة 100% من رسوم المؤتمر لـ 10 مندوبين.

·         جوائز تقديراً لجهودهم

·         الإقامة طوال فترة البرنامج للمندوبين الممولين بالكامل.

·         شهادة

·         وجبات

·         طقم المؤتمر

·         رؤية الموقع

·         برنامج التبادل الثقافي

·         حفلة احتفالية

 

موعد القمة

الفترة من 3 من شهر يوليو  حتى 5 من شهر مايو   2024 م

المميزات الموجودة بالمنحة

الدول مسموح لها التقديم على المنحة هي :

الامارات، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال،  سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.

متاحة لجميع المراحل الدراسية

الشروط الخاصة بالقبول

يجب أن يكون عمرك من 16 إلى 35 عامًا بالنسبة للفئة الممولة بالكامل، وبالنسبة للمراقب يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا. شغوف بالتغيير الاجتماعي. يجب أن تشارك في الأنشطة الاجتماعية / التعليمية على أي مستوى. الطلاب الشباب المتحمسين الذين ليس لديهم خبرة اجتماعية مؤهلون أيضًا للتقديم

 

المستندات المطلوبة للتقديم

 

تعبئة مقالات المنحه

شهادة التخرج

سيرة ذاتيه

كيفية التقديم بالمنحة

تعبئة الاستمارة  وتحميل المستندات المطلوبة ودفع رسوم الطلب المطلوبة

 

اخر موعد للتقديم

25 من شهر مارس  2024 م

الموقع الرسمي للاعلان عن المنحة والتقديم عليها

من هنا

 

اكتب تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان