قدم الان على منحة تدريب وتطوع في منظمة الصحة العالمية في جنيف تمويل كامل ومرتب شهري 2024

 



منحة تدريب مموله بالكامل في سويسرا

الجهة المانحة

منظمة الصحة العالمية

المراحل الدراسية

متاحة للبكارليوس والليسانس والخريجين

 

نبذة عن المنظمة

  تدعو منظمة الصحة العالمية للتقدم لبرنامج التدريب الداخلي لمنظمة الصحة العالمية 2021. يوفر برنامج التدريب الداخلي لمنظمة الصحة العالمية فرص تدريب متنوعة للخريجين وخريجي الدراسات العليا لاكتساب نظرة ثاقبة لمنظمة الصحة العالمية مع إثراء معارفهم وخبراتهم. منظمة الصحة العالمية هي وكالة متخصصة تابعة للأمم المتحدة. لا توجد رسوم طلب تفرضها منظمة الصحة العالمية للتقدم بطلب للحصول على التدريب. جميع المشاركين من أي بلد من خلفيات أكاديمية متنوعة لبرامج منظمة الصحة العالمية التي يمكن أن تعزز خبرتهم التعليمية من خلال المهام العملية.

الهدف من التدريب

·         توفير إطار لتعيين الطلاب المؤهلين من خلفيات أكاديمية متنوعة لبرامج منظمة الصحة العالمية حيث يمكن تعزيز خبرتهم التعليمية من خلال فرص بناء القدرات.

·         إتاحة الفرصة لبرامج منظمة الصحة العالمية للاستفادة من مشاركة الطلاب المتخصصين في مختلف المجالات المتعلقة بالبرامج الفنية والإدارية لمنظمة الصحة العالمية.


تقدم منظمة الصحة العالمية دورات تدريبية في المجالات التقنية والبرامج الإدارية مثل الاتصالات أو العلاقات الخارجية أو الموارد البشرية.

 

التمويل الخاص بالمنحة

·         اعتبارًا من يناير 2020، توفر منظمة الصحة العالمية بدل معيشة للمتدربين المختارين المؤهلين الذين يحتاجون إلى دعم مالييجب على جميع المتدربين إكمال نموذج إعلان المصالح القانونييتطلب هذا النموذج من المرشحين المتدربين الإعلان عن أي إفصاحات مالية ذات صلة، بما في ذلك أي دعم مالي في شكل منح دراسية، ومنح دراسية، وما إلى ذلك. واستنادًا إلى المعلومات المقدمة في هذا النموذج، سيتم تقييم أهلية المرشحين المتدربين لتلقي الدعم المالي من منظمة الصحة العالمية .  

·         قد يتم توفير قسائم الغداء في بعض مراكز العمل.

·         الاقامة سويسرا تسمح لك بدخول كل دول الاتحاد الاوربي بدون تأشيرة

المميزات الموجودة بالمنحة

تمويل كامل لمنحه التدريب وفترتها   من 6 اسابيع بحد اقصى 24 اسبوعا

جميع الدول  الاعضاء بالمنظمة متاح لهم التقديم على المنحة

لا يقل العمر عن 20 سنه للمتقدم

من يمكنه التقديم على التدريب

  • يجب أن يكون المتدربون متاحين للعمل بدوام كامل لمدة لا تقل عن ستة (6) أسابيع وبحد أقصى 24 أسبوعًا، اعتمادًا على احتياجات الوحدة الفنية لمنظمة الصحة العالمية.
  • يجب على المتدربين تقديم إثبات التسجيل في دورة دراسية أو إثبات إكمال مؤهلهم الأخير.​
  • يجب على المتدربين الكشف عن أي ظروف قد تؤدي إلى تضارب محتمل في المصالح المتعلقة بموضوع النشاط الذي سيشاركون فيه أثناء مهمتهم (إعلان الاهتمام) بما في ذلك الدعم المالي للتدريب الداخلي. ​
  • يجب على المتدربين تقديم نموذج شهادة اللياقة الطبية للعمل من منظمة الصحة العالمية قبل بدء فترة تدريبهم.​
  • يُطلب من المتدربين عدم إرسال أي مستندات حتى يُطلب منهم ذلك على وجه التحديد.

شروط القبول بالتدريب

·         ان يكون عمر المتقدم  عشرين عامًا على الأقل في تاريخ تقديم الطلب.

·         ان يكون  مسجل في دورة دراسية في جامعة أو مؤسسة معادلة تؤدي إلى مؤهل رسمي (البكالوريوس أو الدراسات العليا أو الدراسات العليا)، في مجال الصحة العامة أو المجال الطبي أو الاجتماعي المتعلق بالعمل الفني لمنظمة الصحة العالمية، أو في مجال المجال الإداري أو الإداري أو الاتصالات أو العلاقات الخارجية

·         المتقدمون الذين أكملوا بالفعل المؤهل قد يكونون مؤهلين أيضًا للنظر فيه، إذا تقدموا بطلب للحصول على التدريب في غضون ستة أشهر بعد الانتهاء من المؤهل الرسمي

·         لقد أكملت ثلاث سنوات من الدراسات بدوام كامل في جامعة أو مؤسسة معادلة قبل بدء التدريب (مستوى البكالوريوس أو ما يعادله)

·         ان يكون المتقدم  غير مرتبط بأحد موظفي منظمة الصحة العالمية (على سبيل المثال ، الابن / الابنة ، الأخ / الأخت ، أو الأم / الأب).

·         لم تكن قد شاركت سابقًا في برنامج التدريب الداخلي لمنظمة الصحة العالمية.

·         لديك جواز سفر ساري المفعول لدولة عضو في منظمة الصحة العالمية.

الاوراق المطلوبه للتقديم

         كتابه مقالات الابلكشن مثل خطاب التحفيز

·         اثبات قيد جامعي بان المتقدم مازال طالبا

كيفية التقديم على المنحة

يتم تعبئة الابلكيشن الخاص بالمنحة اون لاين مع ارفاق جميع المستندات المطلوبة

اخر موعد للتقديم

متاحة الان

الموقع الرسمي للاعلان والتقديم على المنحة  

من هنا

 

 

 

اكتب تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان